الستائر المعلقه والأخطاء الشائعه

اعتدت على القيام بذلك ، قمت بتعليق قضيبي أعلى إطار النافذة قليلاً بقليل لأنني كنت سأشتري طول الستارة الخاطئ ثم كنت أحاول تجنب الستارة القصيرة جدًا (انظر أدناه) واضطررت إلى تعليقها أقل. الآن ، لا يجب أن يكون دائمًا فوق نافذتك ، حرفيا تحت السقف مباشرة ، ولكن اذهب على الأقل للمسافة نحو الأعلى لمساعدة أسقفك على الظهور بأعلى مستوى ممكن. إنها ليست أفضل طريقة لتعليق ستائرك ولكن في هذه المرحلة لدينا “ارتفاع ثقافي” حيث يجب أن يكون خط قضيب الستارة الخاص بك ، والارتفاع حيث اعتدنا كشعب جماعي على رؤيته ، وإذا اقتربت كثيرًا إلى عتبة النافذة ، وإذا كان لديك مساحة كبيرة للعب بها ، فإنها تبرز فقط في غرفتك. ارفع القضيب ، الذي يرفع العين مما يجعل أسقفك تبدو أعلى ومساحتك أكبر.

لكن ما أحبه هو كيف تم تصميم هذه الوسادة البيضاء على هذا الكرسي في اللقطة أعلاه / اليمنى. كل شيء ، أنا لست مجرد وسادة ، أنا ألماس. وأحصل على السيدات.

في هذه الأثناء ، يعد خطأ الستارة الأكثر شيوعًا مؤلمًا للنظر – الستارة “القصيرة جدًا”. انتظار ستارة الفيضان. إنه يفعل بالضبط ما تفعله السراويل القصيرة جدًا – فهو يقطع غرفتك (ساقك) بطريقة مثيرة حقًا ، مما يجعلها تبدو قصيرة / غليظة ومحرجة. لديك ثلاثة خيارات أخرى – جميع الخيارات الجيدة / القانونية لتجنب هذا المظهر:

  1. الطفو الطفيف – أقل من بوصة فوق الأرض. إذا كنت ترغب في تركيب ستائر دون أي استراحة على الإطلاق ، لذا فهي معلقة بشكل مستقيم تمامًا ، فالعوامة هي الخيار الأفضل لك. لا تلمس الأرض ، ولكن بالكاد فقط.
  2. القبلة – بالكاد تمس الأرض. هذا هو أصعب واحد يمكن سحبه لأنك تحتاج إلى قياس دقة فائقة من القضيب (وتأكد من تضمين الحلقات / المشابك أو الخطافات في القياسات). إنه المفضل لدي لأنه يبدو الأكثر تخصيصًا ومتعمدًا ، ولكنه الأصعب في الإنجاز. غالبًا ما يكون هناك استراحة / انحناء صغير في الستارة عندما يكون مفتوحًا وأنا على ما يرام تمامًا.
  3. البركة – حيث يفعل ذلك ، يتجمع في جميع أنحاء الأرض. هذا هو الأفضل بالنسبة لك الرومانسيين ، أو لأولئك الذين يبحثون عن عالم أنثوي أكثر قدمًا ، شعور أوروبي. كانت ماري أنطوانيت تتراكم بشدة في هذه الفيلا ، وتقطر بكعكها وياقوتها. لقد قمنا للتو بتركيب بعض البرك في حضانة فتيات رضع للغاية ويبدو جميلاً. إنها فكرة جيدة بشكل خاص إذا / عندما يكون القماش عالي الجودة حقًا – إما الكتان أو المخمل المغسول ، لأنه كلما كان يتجمع أكثر ، يمكنك رؤية النسيج الجميل للنسيج الذي من المحتمل أن تفرط فيه. يجب أن يكون سميكًا وفخمًا ، وليس ستائر قطنية صغيرة متلألئة ستبدو ببساطة عرضية وطويلة جدًا.

خطأ آخر شائع هو عدم وجود قضيب بعرض كافٍ ، على جانبي النافذة ، بحيث تضطر الستائر إلى تعليقها جزئيًا في نافذتك ، مما يحجب الضوء ويجعل النافذة تبدو أصغر (مما يجعل غرفتك تبدو أصغر). قم بمد القضيب إلى ما لا يقل عن 6-10 ″ على جانبي إطار النافذة (إذا كان لديك المساحة) بحيث أنه عندما يتم دفع الستائر مفتوحة تمامًا ، يمكنك رؤية كل النافذة تقريبًا.

يمكن أن يكون الارتفاع فوق العتبة مشابهًا للمساحة الموجودة على جانبي عتبة النافذة – ارفع واتسع حيث تضع القضيب بحيث يكون إطار النافذة أكبر حجمًا ويسمح بأكبر قدر ممكن من الضوء. تذكر أن الضوء الطبيعي هو أفضل ملحق لك ، لذا دعه … يلمع …

إذا كانت لديك نافذة كبيرة ، فتأكد من وجود ألواح عريضة مزدوجة على جانبي الإطار. لنفترض أن نافذتك بعرض 100 درجة وألواحك بعرض 54 بوصة (قياسي) ، ثم بعد إغلاقها ، ستحجب الضوء تقنيًا ، ولكن سيتم تعليمها ولن يكون هناك أي نعومة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون الستائر مفتوحة ، فإنها ستبدو أنيقة للغاية وغير متناسبة مع نافذتك الكبيرة. قد تضطر إلى شراء أربع لوحات (2 على كل جانب) ، ونحن نفعل ذلك في كثير من الأحيان. يمكنك إما أن تقوم بخياطتها / منظفك الجاف لخياطتها معًا أو فقط قم بتعليقها كما هي ، وغالبًا لا يمكنك رؤية الفاصل لأنها الآن ممتلئة ومليئة بالحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *