الى اي مستوي تستطيع النزول؟ على الأسعار ، هذا …

غالبًا ما يُنظر إلى الانتقال على أنه باهظ الثمن أو صعب التخطيط. هناك أشياء يمكنك القيام بها لجعلها أبسط وأقل تكلفة.

دعونا نلقي نظرة على خفض التكاليف. يمكنك الاستمرار في نقل الرسوم في حدود ميزانيتك. ومكافأة! تساعد بعض هذه التلميحات أيضًا على جعل الحركة أقل تعقيدًا.

تقليص الحجم: نحن لا نوصي بأي شيء وحشي ، ولكن قم بالبحث في كل ما عليك رؤيته إذا كنت لا تزال تريده / تحتاج إليه. تأكد من التحقق من جميع أماكن اختبائك: الحجرات ، العلية ، الطابق السفلي ، مناطق التخزين. الأمر بسيط: فكلما قل عدد وسائل النقل ، قلت تكلفة الدفع.

متى كانت آخر مرة فتحت فيها بعض هذه الكتب؟ هل حقاً ستصلح درجات هذا الكرسي في القبو؟ هل تناسبك أي من الملابس القديمة في هذا الصندوق (ناهيك عن كونها خيارًا جيدًا للأزياء في الوقت الحاضر)؟
لا تريد أن تكون حزينًا لأنك تخلصت من شيء ما ، ولكن لا تسحب الأشياء من منزل إلى منزل لأنك لا تريد أن تزعج نفسك بالفرز. لذا انشغل. يمكن التخلي عن عناصرك الإضافية أو التبرع بها أو بيعها أو إعادة تدويرها.
تسوّق: من المحتمل أنك لن تشتري سيارة بدون التحقق مع الكثير لمعرفة الكثير من أفضل الصفقات. افعل نفس الشيء مع شركات النقل. اتصل بالقليل وقارن الخدمات والأسعار.

تحقق من الشركات عبر الإنترنت لترى كيف يتم تصنيفها في مجالس المستهلكين والمواقع مثل Better Business Bureau. ابحث عن إرضاء العملاء وكذلك مدى تسوية المشغلين للشكاوى.
اطلب أيضًا من العائلة والأصدقاء وزملاء العمل الحصول على توصيات. الكلام الشفهي إعلان قوي جدًا.
احصل على تغطية: يعرف المحترفون المحترفون كيفية نقل متعلقاتك بأمان ، ولكن مهلاً ، نحن جميعًا بشر ، وتحدث حوادث. ستقدم شركة متحركة ذات سمعة طيبة التأمين. تأكد من أنك تفهم التفاصيل:

  • هل يغطي التأمين الاستبدال أو القيمة السوقية؟
  • هل تدفع رسوم ثابتة أم أنها تحدد لكل جنيه؟
  • هل تحتاج سلع معينة باهظة الثمن ، مثل التحف أو الإلكترونيات ، إلى تأمين إضافي؟
  • اختر تاريخًا جيدًا: عادةً ما يكون المحركون أكثر انشغالًا عندما تكون عقود الإيجار جاهزة في بداية ونهاية الأشهر. عطلات نهاية الأسبوع والصيف هي أيضا محمومة.

الوقت المثالي للتحرك هو يوم الأربعاء أسبوعين حتى فبراير … أو حوله. على محمل الجد ، إذا كنت تستطيع أن تكون مرنًا بشأن موعدك ، فقد تمنحك شركة مؤثرة خصمًا من أجل ملء فترة بطيئة.
كن منظمًا: أثناء حزمك ، قم بتسمية كل شيء باسم غرفته الجديدة. استخدم مخططًا لترميز الألوان أيضًا – شريط أحمر لغرفة الطعام ، وشريط أزرق للمطبخ ، وما إلى ذلك. سيساعد وجود مرجع سهل على المحركين في الحصول على الصناديق والأثاث حيث ينتمون بسرعة أكبر.

احزم نفسك: تقدم بعض الشركات المتحركة خدمات التعبئة. لا يتعين عليك العثور على المربعات وجعل كل شيء مناسبًا بأمان إذا قام المحترفون بهذه المهمة. ولكن هذا سيكلف المزيد. إذا كنت تستخدم ميزانية صارمة ، فاملأ هذه الصناديق بنفسك.

كن صديقًا للبيئة: وبالحديث عن الصناديق ، فإن الصناديق المتحركة المستخدمة متاحة وأقل تكلفة بكثير من الردف على الصناديق الجديدة. وإذا لم يكن ذلك جيدًا بما يكفي ، في بعض الأحيان يمكنك بيع الصناديق مرة أخرى إلى الشركة. جيد للبيئة ومحفظتك.

يمكنك أيضًا استخدام عناصر مثل المناشف ومناشف الأطباق لحزم الأغراض الهشة. لن تحتاج بعد ذلك إلى الكثير من ورق التغليف ولفائف الفقاعات. (نحن نعلم أن التفاف الفقاعات ممتع. لكن كن قوياً.)
حفظ الإيصالات: إذا كنت ستنتقل بسبب وظيفة جديدة بدوام كامل ، فقد تتمكن من خصم نفقات التعبئة والتخزين والنقل من الضرائب الخاصة بك. تأكد من التحقق من ذلك في الوقت الضريبي.

ستحتاج إلى أوراقك لعمل نسخة احتياطية من مطالباتك ، لذا ضعها في مكان جيد تتذكره. (بجدية؟ ستضعه هناك؟ لن تتذكر ذلك أبدًا. ابحث عن مكان أفضل حتى لا تفقده).
الخلاصة للخط الأساسي الخاص بك: لخفض النفقات المتحركة ، عليك التخطيط للمستقبل وأن تكون منظمًا. يعد نقل المنزل مهمة كبيرة يمكن أن تبدو مربكة. لكن المماطلة ستضيف فقط إلى الضغط والتكلفة. حتى تحصل على تكسير. (في هذه اللحظة مباشرة. انتهى المنشور. انهض واستمر. الآن.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *