بعض اعطال المكيفات

يمكن أن يكون الصيف قاسيًا. تجعلك الحرارة متعرقة وغير مريحة. مكيف الهواء هو ضرورة في ظل هذه الظروف. يزيل المكيف الرطوبة داخل الغرفة ويبردها. ولكن ماذا لو قمت بتشغيل مكيف الهواء بنظام سبليت بعد أشهر ، فقط لمعرفة أن هناك خطأ ما في ذلك؟ ومن ثم ، فقد أدرجنا أدناه 5 مشكلات شائعة في مكيفات الهواء بنظام سبليت وطرق التعامل معها لترتيب هذه المشكلة لك.

أعلى 5 مشاكل نظام مكيف الهواء سبليت

  1. المشكلة: لا يعمل مكيف الهواء المقسم

الحل: اتبع دليل بسيط لاستكشاف أخطاء التيار المتردد وإصلاحها. تحقق مما إذا كان هناك مصدر طاقة لمكيف الهواء بنظامك المقسم. إذا كانت الإجابة بنعم ، فتأكد من ضبط الترموستات على وضع “التبريد”. بعد ذلك ، تحقق مما إذا كانت جميع الأسلاك الخارجية سليمة ، حيث يمكن للفئران والفئران أن تقضم الأسلاك وتقطع الدوائر. الخطوة التالية هي التحقق مما إذا كان كل شيء على ما يرام مع الأسلاك الكهربائية في منزلك. إذا كانت هناك مشكلات في الصمامات المنفوخة أو الانطلاق ، فيجب أن تؤدي إعادة تعيين الطاقة إلى الحيلة. في حالة فشل كل هذه ، قد يكون لدى مكيف الهواء بنظامك المنفصل مشاكل داخلية تتعلق بالأسلاك أو المحركات. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بطلب إصلاح وصيانة خدمة التكييف من UrbanClap.

  1. المشكلة: مروحة AC لا تعمل

كيفية التعامل معها: إذا كانت مروحة مكيف الهواء بنظامك المنفصل لا تعمل ، فابحث عن قاطع الدائرة المغلق أو المنقطع داخل النظام. يمكن أن يمنع ذلك المروحة من استقبال طاقة الإدخال على الرغم من تشغيل الوحدة. سبب آخر لعدم عمل مروحة التيار المتردد الخاص بك هو تراكم الجليد في الملفات الداخلية ، مما يعيق الوظائف العادية لمكيف الهواء بنظامك المنفصل. أنت بحاجة إلى مساعدة مهنية في مثل هذه الحالات.

  1. المشكلة: العفن في مكيف الهواء

كيفية التعامل معها: العفن هو أنواع الفطريات التي تنمو في درجات الحرارة الرطبة. تتميز مكيفات الهواء بنظام سبليت بدرجة حرارة محيطة مثالية لنموها. بما أنها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية مختلفة ، فمن الأفضل التعامل معها في أقرب وقت ممكن. لحل مشكلة مكيف الهواء بنظام التقسيم هذا ، اتصل بأخصائي خدمة مكيف الهواء من UrbanClap في أقرب وقت ممكن.

  1. المشكلة: المكيف لا ينفخ الهواء البارد

كيفية التعامل معها: قد تكون هناك مشاكل في مكيفات الهواء المنقسمة تؤدي إلى نفخ الهواء الساخن. الخطوة الأولى في معالجة المشكلة هي التأكد من ضبط الترموستات على درجة حرارة لا تقل عن 5 درجات مئوية عن درجة حرارة الغرفة. يمكنك أيضًا التحقق من تأثير التبريد عن طريق خفض درجة الحرارة بدرجة أكبر. إذا لم يكن هناك اختلاف على الإطلاق في الإخراج حتى بعد 15-20 دقيقة ، فقم بتنظيف الأوساخ بعناية في المبخر أو المكثف. ضمان إمداد الهواء الكافي من ملفات وزعانف المكثف. قد يكون السبب أيضًا هو تسرب غاز التبريد ، والذي يمكن فحصه بصريًا. إذا بدت هذه الإجراءات صعبة ، فقم بحجز إصلاح التيار المتردد وجندي من UrbanClap وحل مشكلتك!

  1. المشكلة: منظم الحرارة مكسور

كيفية التعامل معها: الترموستات هو وحدة تحكم داخل منزلك ، والتي تتيح لك ضبط درجة الحرارة المطلوبة وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك عادةً التحكم في تدفق الهواء من خلال جهاز التحكم عن بعد أو من خلال المقابض الموجودة على الجهاز نفسه. إذا تم كسر الترموستات ، فلا يمكنك تنظيم درجة الحرارة المحيطة وقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف وحدة التكييف المنفصلة.

تحتوي وحدة مكيف الهواء بنظام سبليت على العديد من الأجزاء التي تعمل معًا لجعلها تعمل. لن تؤدي الصيانة والخدمة المنتظمة إلى زيادة طول عمره فحسب ، بل ستعمل أيضًا على حسن سير النظام. دع المتخصصين المدربين والموثوقين والمؤهلين تصليح مكيفات يتعاملون مع المشكلات المتعلقة بمكيف الهواء المنفصل الخاص بك ، أثناء الجلوس والاسترخاء بعد يوم حافل في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *