تنظيف الملابس تجريب الخاص بك!

تنظيف الملابس تجريب الخاص بك!

 

العرق هو الاشياء التي ينتجها جسمك عندما يكون تمرين التمرينات الحرارية ساخنًا ويحتاج جسمك إلى البرودة … ومع ذلك ، فإن العرق هو أيضًا الأشياء التي تجعل رائحتك في ممارسة التمارين الرياضية تنبعث من رائحة الفوضى المالحة والساخنة – لذلك سأعرض لك اليوم كيفية إخراج الفانك من معدات اللياقة البدنية الخاصة بك!

 

دعهم يخرجون

عند انتهاء التمرين ، لا تقم بإلقاء ملابس التمرين الرطبة الخاصة بك في العائق أو على كومة الغسيل واتركهم يجلسون هناك حتى يوم الغسيل – الأمر الذي سيزيد اللطخة سوءًا – سيؤدي أيضًا إلى جعل جميع الملابس المحيطة تعيق رائحة مثل الموت أيضا!

 

إن قذف الملابس المبتلة بالعرق في كومة يمكن أن يؤدي أيضًا إلى نمو العفن – الذي تنبعث منه رائحة أسوأ ويصعب التخلص منه.

 

إذا لم تتمكن من غسل ملابس التمرين على الفور – قم بتعليقها في الحمام أو في غرفة نومك ، أو في الهواء الطلق إذا كان ذلك ممكنًا – فقط اترك الهواء يبدأ في شق طريقه من خلال الأقمشة وتجفيف كل شيء في الخارج .. من الجيد تعليقها في الخارج لأن هذا هو المكان الذي توجد فيه معظم الرطوبة على أي حال – يجب أن تكون الملابس جافة إلى حد ما مع بضع ساعات وآمنة لقذفها في العائق ..

 

الخل قبل النقع

قبل غسل الملابس ، سنقوم بنقعها مسبقًا ونقوم بذلك ، وسنرحب مرة أخرى بأحد منتجات التنظيف المفضلة لدينا في مقر Clean My Space – الخل – وهذه الأشياء ستفعل كل شيء من العمل بالنسبة لك!

 

اسكبي جزءًا واحدًا من الخل لكل 5 أجزاء تُبلى في وعاء مناسب أو مغسلة – ودع الخل يفعل ذلك لمدة 30 دقيقة تقريبًا قبل الغسيل.

 

هذه الخطوة تساعد حقا مع الروائح الثقيلة.

 

اغسل البقعة بعيدا

تريد غسل ملابس التمرين في أحر المياه التي ستسمح بها الأقمشة – لذا ، اقرأ علامة الرعاية – إن بطاقة الرعاية هي أفضل صديق لك ، لا سيما بالنظر إلى كيفية احتياج بعض الملابس فعليًا إلى غسل الماء البارد.

 

سوف تغسل الملابس في دورة منتظمة.

 

الآن إذا كنت كسولاً وتخطيت الخل قبل نقعه – الآن هي فرصتك للإستفادة من الخل وإضافة البعض خلال دورة الشطف – أجد الخل قبل النقع أكثر فاعلية ، لكن هذا سيفعل الخدعة أيضًا!

 

لا تستخدم منعم الملابس في هذه المهمة – فستترك بقايا ولا تريد ذلك عندما تتعرق على كل هذه الملابس طوال الوقت.

 

تجفيف

يمكن إلقاء معظم ملابس التمرين ببساطة في المجفف – عادةً في وضع الهواء أو في وضع منخفض الحرارة – مرة أخرى ، استشر ملصق الرعاية للحصول على تعليمات التجفيف!

 

إذا كانت الملابس لا تسمح باستخدام مجفف أو إذا لم يكن لديك مجفف – يمكنك تعليق الملابس حتى تجف – وإذا أمكن – تعليقها بالخارج تحت أشعة الشمس لأن أشعة الشمس يمكن أن تساعد في محاربة نمو البكتيريا أثناء عملية التجفيف!

 

الحفاظ على حقيبة حمل الجمنازيوم الخاص بك

في بعض الأحيان ، ليس لدينا رفاهية بث ملابس الجمنازيوم لدينا مباشرة بعد التمرين ، وفي بعض الأحيان نتعثر في ترك ملابسنا الصالة الرياضية المريحة في حقيبة ألعاب رياضية لساعات متتالية – وهذا يمتص لأنه بيئة مظلمة ورطبة هناك – ولكن – إذا قمت بتجميع صودا الخبز والأرز وكيس الصالة الرياضية الضروري لإزالة الروائح الكريهة ، فستساعد الأمور حقًا!

 

ما عليك سوى إضافة نصف كوب من صودا الخبز – 3 أو 4 ملاعق كبيرة من الأرز الجاف و 10 قطرات من الزيوت الأساسية – أنا أستخدم زيت شجرة الشاي للقيام بمزيد من القتال ضد البكتيريا.

 

سؤال التعليق هذا الأسبوع هو – “ما هي طريقتك المفضلة للعمل” – كن مبدعًا واترك لنا إجابة في مربع التعليقات أدناه – أحب قراءة تعليقاتك ، لذا تفضل بالمتابعة وأقول شيئًا!