شركات التنظيف مشغولة أكثر من أي وقت مضى

شهدت شركات التنظيف في المنطقة زيادة كبيرة في الطلبات المتعلقة بالتنظيف العميق والتطهير من العملاء السكنيين والتجاريين على مدار الأشهر الثلاثة الماضية ، خاصة الآن حيث بدأت الشركات في إعادة فتح أبوابها.

كريس ماكدونالد هو نائب رئيس المبيعات لمنطتي امتياز لشركة التنظيف التجاري Jan-Pro و Western Massachusetts و Boston.

وقال: “لقد شهدنا زيادة في طلبات التنظيف من الكنائس والمطاعم والصالات الرياضية الأصغر غير الوطنية والشركات الصغيرة والمتوسطة بفكرة أنهم يريدون جعل موظفيهم يشعرون بالأمان قدر الإمكان”.

قال ماكدونالد إن الطلبات تأتي من عملاء راسخين وجدد ، وأن التنظيف والتطهير العميق شيئين مختلفين. تقدم جان برو خدمة تنظيف مطهرة متخصصة للعملاء ، والتي تستخدم نظام المطهرات التجارية الخاصة بها EnviroShield.

قال ماكدونالد: “عندما يتصل شخص ويسأل عن مطهر ، نحاول توجيههم إلى EnviroShield”. “إنها مضمونة لأن الآلة تفعل ذلك ، على عكس الإنسان.”

عرضت الشركة تنظيفًا مطهرًا طوال الوقت ، وهي خدمة شائعة لدى العملاء مثل المرافق الطبية والمدارس الخاصة والأبرشية وصالات الرياضة. شركات تنظيف

قال ماكدونالد: “أحد أسباب وجودنا هو أنه عنصر مميز بالنسبة لنا في السوق”. “من الواضح أنها أكثر صلة الآن ، لأنها تقتل 99.9٪ من الجراثيم الموجودة في منشأة أو موقع العميل”.

وقال إن أحد العملاء في الحي المالي في بوسطن كان يرش رش جان-برو EnviroShield كل يوم سبت حول مساحة 30،000 قدم مربع ، من مارس حتى سبتمبر.

قال ماكدونالد “إنهم يريدون أن يفعلوا كل ما بوسعهم من وجهة نظر الموظف لجعل موظفيهم يشعرون بالأمان قدر الإمكان خلال الوباء”.

افتتحت فانيسا جويه تنظيف الاستدامة في عام 2012 في نيو هامبشاير وتوسعت لتشمل كل مقاطعة ورسستر خارج المكتب الثاني في سبنسر بعد ذلك بعامين ، حيث تقدم خدمات التنظيف السكنية والتجارية.

قال جويه: “لقد شهدت زيادة في عدد العملاء المقيمين ، معظمهم للتنظيف العميق والتنظيف والتنقل خارج المنزل”. “لقد شهدنا زيادة في عمليات التنظيف أثناء التنقل والخروج بسبب المجهول لهذا الوباء.”

وقالت إنها تتوقع أن تشهد زيادة في الطلبات من العملاء التجاريين.

وقال جويه: “عندما بدأت الدولة في إعادة فتحها ، كنا نتوقع المزيد من العملاء التجاريين ، حيث كثفوا الآن بروتوكولات التعقيم ليتبعوها يوميًا”. “نأمل أن تكون هناك زيادة من العملاء التجاريين مع استمرار الشركات في إعادة فتح أبوابها بالكامل.”

يقدم التنظيف المستدام خدمة تعقيم وتطهير للشركات التي يتم إعادة فتحها ، وكذلك للعملاء المقيمين.

قال جويه: “لم ننظف عميلاً لديه COVID-19”. “ومع ذلك ، فإننا نقدم خدمات التنظيف للعملاء الذين ظهرت عليهم أعراض (من أجل أعمالهم أو منازلهم) ليتم تنظيفها وتعقيمها وتطهيرها بعد أن يقوموا بوضع الحجر الصحي واتباع جميع البروتوكولات”.

تشمل الخدمات تطهير جميع الأسطح عالية اللمس بما في ذلك مفاتيح الإضاءة ، ومقابض الأبواب ، والمقابض ، وأجهزة التحكم عن بُعد ، والهواتف ، ولوحات المفاتيح ، وشاشات اللمس ، بالإضافة إلى الحنفيات ، وسطح العمل ، والأجهزة من الداخل والخارج ، والخزائن ، والأبواب ، والحمامات.

قال جويه: “إن التنظيف العميق وتعقيم منازلنا وأماكن عملنا الآن ، قبل وبعد المرض ، هو أحد أفضل الأشياء التي يمكننا القيام بها لحماية أنفسنا وعائلاتنا”. “يتطلب التنظيف العميق كل شيء من السقف إلى الأرض من اليسار إلى اليمين. نحن نعمل مع العميل لتلبية احتياجات التنظيف الخاصة به لإنشاء قائمة مراجعة فردية للتنظيف العميق بالإضافة إلى تقديم الاقتراحات “.

قال جويه إن التنظيف الاحترافي مهم الآن أكثر من أي وقت مضى.

وقالت: “إنها تجارة ماهرة وضرورية وحيوية لصحة مجتمعنا وطول العمر وللمجتمع المزدهر”. “إن المنزل أو مكان العمل النظيف والمعقم ينتج جودة هواء أكثر صحة. تقول جمعية الرئة الأمريكية أن سوء جودة الهواء الداخلي يمكن أن يسبب أو يساهم في تطور العدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *