كيف يعمل التأمين الصحي

كيف يعمل التأمين الصحي

فقط كيف يعمل التأمين الصحي

يعمل التأمين الصحي من خلال حماية أصولك من التكلفة العالية للرعاية الطبية. بدونها ، قد يتم تدمير مدخرات حياتك بالكامل من خلال فاتورة رعاية صحية بقيمة 300000 دولار. في الواقع ، تكاليف الرعاية الصحية هي السبب الأول للإفلاس.

 إنه معقد للغاية ، والكثير من الأفراد يشعرون بالضغط والانزعاج من التقدم. فيما يلي وصف للتأمين الصحي ، وأيضًا كيف أصبح يعمل كوسيلة توصيل مسيطرة للرعاية الصحية في أمريكا.

 بالتحديد لماذا تحتاج إلى تأمين صحي
التأمين الصحي مطلوب للأمريكيين لشراء تكلفة عالية للرعاية الصحية. أنت تريد ذلك إلا إذا كنت ثريًا للغاية ، أو أكثر من 65 ، أو فقيرًا للغاية. يمكن للأغنياء للغاية أن يدفعوا ثمن أزمة استثنائية بالفعل أو حتى رعاية طبية مزمنة. أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا دفعوا مباشرة إلى الرعاية الطبية. يجب أن يتأهل الفقراء للغاية للحصول على Medicaid.

 يجب على أي شخص آخر إما شراء التأمين الصحي أو ربما خطر الإفلاس الطبي. نظرًا لأنه أمر شائع جدًا ، فقد تجاهل العديد من الأفراد غرضه الأساسي. إنه مجرد حب للتأمين لسيارتك وبيتك وشقتك. وهي مصممة لحماية مدخرات حياتك من خلال النفقات الكارثية المرتبطة بحادث خطير أو أزمة طبية أو ربما حالة مزمنة.

ومع ذلك ، على عكس بعض التأمينات الأخرى ، فإن التأمين الصحي يجعله ممكنًا حتى تتمكن من الحصول على هذه الرعاية الصحية عندما تريدها. عندما لا يكون لديك تأمين على السيارة ، يمكنك استخدام الحافلة حتى تكون قادرًا على تحمل تكاليف إصلاح سيارتك. في حالة كسر ساق قدمك ، لا يمكنك شقها بنفسك حتى توفر لك ما يكفي للتوجه إلى الطبيب.

أفضل طريقة لاختيار التأمين الصحي تقدم شركات التأمين الصحي الكثير من الخيارات. ولكن قبل أن تختار خطة ، عليك أن تخوض من خلال خليط مختلف من الخصومات ، والتأمين على العملات ، والمدفوعات ، إلى جانب الأقساط.

أقساط شهرية. مثل أصحاب المنازل أو التأمين على السيارات ، فإنك تنفق هذا حتى في حالة عدم تقديم مطالبة. وهذا يوفر تدفق الأموال حتى تتمكن شركات التأمين من دفع نفقاتها اليومية.
للخصم. هذا هو ما تنفقه قبل أن يساهم مزود التأمين بقليل. يمكن للخصم أن تتراوح بين 500 دولار سنويًا إلى 10000 دولار سنويًا أو أكثر. يتم تقديم الخصومات المخفضة فقط من الخطط التي ترعاها الشركة. إنها سنوية ، مما يعني أنك ستبدأ مرة أخرى في شهر يناير من كل موسم.

دفعة مشتركة لكل رحلة. copay المشترك هو عشرين طبيبًا لزيارة أخصائي الرعاية الصحية ، وخمسين طبيبًا لزيارة العيادة ، إلى جانب عشرة علماء إلى أربعين طبيبًا لكل وصفة طبية. ستدفع مائة ٪ للرحلة حتى يتم استيفاء الخصم.
تأمين العملات. هذه هي النسبة المئوية التي تنفقها على الطرق ، مثل العمليات الجراحية ، أو ربما الإقامة في المستشفى. إذا قام طبيبك بتعيينك داخل العيادة ، يمكنك أن تنفق قسطًا مشتركًا مع الذهاب إلى تأمين النقود وأيضًا للدخول إلى المستشفى.
لماذا تطالب شركات التأمين بالخصم والتأمين والعملات المشتركة؟ يرغبون في منعك من الجري إلى الطبيب لكل استنشاق. لقد كانوا قلقين من أنه إذا كانت الرعاية الصحية واضحة مائة في المائة ، فإن تكاليف الرعاية الصحية سترتفع بشكل كبير. نص قانون الرعاية بأسعار معقولة على أن هذه التكاليف من الجيب لا يمكن أن تتجاوز مبلغًا مثاليًا يبلغ 6،600 دولار للناس ، أو 13،200 دولارًا للعائلة. وبعد ذلك يدفع مقدم التأمين مائة بالمائة.

هذه الاختيارات تجعل اختيار تأمين الرعاية الصحية معقدًا حقًا. يجب أن تكون صانع احتمالات على صحتك الشخصية.

على سبيل المثال ، قد تكون مستعدًا لدفع قسط شهر أكبر مقابل تأمين أقل بنسبة ٪ و / أو قابل للخصم. سيكون ذلك منطقيًا في حالة الإصابة بمرض مزمن ، مثل مرض السكري ، وكذلك إدراك أنك ستبقى فيه لرؤية الطبيب كثيرًا.

من ناحية أخرى ، قد يرغب الأفراد الأصحاء على الأرجح في الحصول على أقل قسط ممكن بالإضافة إلى خصم أعلى. إنهم على استعداد لاتخاذ إمكانية إنفاق المزيد على الرعاية الصحية لأنهم يعتقدون أن الفرص صغيرة. كلما انخفض الخصم ، زاد القسط ، والأجر المشترك ، والتأمين المشترك. مع تطور تكاليف الرعاية الصحية ، اختار عدد أكبر بكثير من الأشخاص خططًا أعلى للخصم لمجرد الحفاظ على أقساط شهرية ميسورة التكلفة. لم يتمكن Obamacare من إصلاح هذا العيب الرئيسي في نظام التأمين.

لماذا تعتمد أمريكا على التأمين الصحي لشراء رعاية طبية قبل الحرب العالمية الثانية ، لم يكن لدى غالبية الأمريكيين ببساطة تأمين صحي. السياسات الموجودة كانت تغطي فقط تكلفة غرفة العيادة وكذلك مجلس الإدارة. بعد المعركة ، فرضت الحكومة الفيدرالية تجميد الأجور لتغيير التضخم. ولكن هذا يعني أن الشركات لا تستطيع إعطاء زيادات للحصول على أفضل الموظفين. وبدلاً من ذلك ، قدموا مزايا مثل التأمين الصحي.

في عام 1954 ، أنشأت دائرة الإيرادات الداخلية أقساط التأمين الصحي غير الخاضعة للضريبة. الأمر الذي جعل دولارًا إضافيًا من التأمين الصحي أكثر فائدة من دفع الراتب الخاضع للضريبة. يقدر مركز السياسة الضريبية أن هذا التخفيض الضريبي الخاص في حد ذاته يرفع الدين الأمريكي بمقدار 250 مليار دولار في الموسم. لكن ليس من المحتمل جدًا أن يُعاد انتخاب السياسيين في حال اقترحوا إزالته.

هذا صحيح بشكل خاص لأن هذا التخفيض الضريبي يشبه تقديم دعم تأمين حكومي اتحادي فقط للطبقات المتوسطة العليا والأثرياء. اكتشف مركز السياسة الضريبية أن الميزة المشتركة للإعفاء من ضريبة التأمين كانت aproximatelly $ 281 لعائلة ضمن شريحة الضرائب الخمسة عشر ٪. على الرغم من أن الميزة هي 374 دولارًا لكل أولئك في شريحة الضرائب الخمسة والعشرين٪.

بدائل التأمين الصحي اتبعت العديد من الأماكن الرعاية الصحية المشتركة. هذا هو المكان الذي تدفع فيه الحكومة الفيدرالية الرعاية الصحية الشاملة ، فقط أحبها تدفع للدفاع والتعليم. انها حقا مثل توسيع Medicaid أو Medicare للجميع. عندما يذهب الفرنسيون أو الألمان إلى المستشفى أو الطبيب ، تلتقط الحكومة الفيدرالية معظم أو معظم الفاتورة. الجانب السلبي هو أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لرؤية محترف أو تلقي عملية غير طارئة. من ناحية أخرى ، لا يجب أن يقلق أحد من الموت بسبب مرض ما لأنهم لا يستطيعون دفع تكاليف العلاج.

عندما حاولت Hillarycare تطبيق الرعاية الصحية الشاملة في أمريكا ، هزمتها شركات الرعاية الصحية والتأمين المهني. تم تقديم Obamacare في الأصل على أنه رعاية صحية مشتركة. لكن شركات التأمين غيرتها إلى شركة تعتمد على منتجاتها.

الجواب على التأمين الصحي هو الدفع الذاتي. إذا دفع الناس ثمن الرعاية الصحية الخاصة بهم ، فسوف يساومون على التكلفة للحصول على أفضل عرض. هذا من شأنه أن يقلل من أسعار الرعاية الصحية بشكل عام. قد يأخذون قروضًا لإجراءات مكلفة ، مثلما يفعلون في الواقع منزلًا أو سيارة. سوف يعتنون بالصحة بشكل أفضل بكثير للابتعاد عن الأمراض التي يمكن الوقاية منها مثل مرض السكري.

من ناحية أخرى ، قد يجبر الأفراد ذوي الدخل المنخفض على الاختيار بين الدواء والغذاء. أصبح الحصول على الرعاية الصحية الآن جزءًا من الحلم الأمريكي الحالي. اكتشفت الأبحاث أنه كلما زاد دخلك ، زادت صحة صحتك. ونتيجة لذلك ، أدى عدم المساواة في الدخل إلى تفاوت في الرعاية الصحية.

في العمق: سلبيات وإيجابيات ACA | ترامب بالإضافة إلى الرعاية الصحية | الحقيقة حول Obamacare

للحصول على دليل خطوة بخطوة في اختيار التأمين المناسب لك ، اعرض كتابي ، “دليل Ultimate Obamacare.”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *