كيف يمكن لتأمين السفر - ولا يمكنه أيضًا - المساعدة عند تغيير الخطط

كيف يمكن لتأمين السفر – ولا يمكنه أيضًا – المساعدة عند تغيير الخطط

لقد حلمت بهذه العطلة الخاصة لشهور ، وربما سنوات. لقد بحثت عنه. لقد حفظت لها. والآن ، نظرًا لعوامل خارجة عن إرادتك ، عليك أن تحزمها.

السيناريو قادر على ضرب الجميع في أي وقت. ولكن في الأشهر العديدة الماضية ، حدث ذلك بسعر غير مسبوق مع تسابق الدول لانتشار فيروسات التاجية. زاد الفيروس عنصر الفرصة لجميع أشكال السفر تقريبًا. وأيضًا كرد فعل على الأزمة المتغيرة باستمرار ، أصبحت شركات الطيران والفنادق أكثر مرونة بشأن إعادة الحجز بالإضافة إلى الائتمانات ، لذلك قد يكون من السهل إنقاذ خطط خططك – في حالة تأجيلك لفترة طويلة جدًا.

كما يتم إنتاج الكثير من الناس يتساءلون: ألن أضطر للتأكيد على هذا في حال اشتريت تأمين سفر فقط؟

استنادًا إلى جمعية تأمين السفر الأمريكية ، أنفق الأمريكيون ما يقرب من 3.8 مليار دولار على مخططات سلامة السفر خلال عام 2018 ، بزيادة تصل إلى 2.8 مليار دولار في عام 2016. ومن المحتمل أن ترتفع هذه الأرقام إلى حد كبير هذا العام بسبب القلق من فيروس التاجية. ولكن نظرًا لأن كل شخص في مجال السفر يتكرر ، فلن يدعم التأمين دائمًا الآن ، حتى في حالة شرائه جيدًا قبل بيع Purell في المتاجر.

اكتشف سبب غسل يديك لتكون نصيحة طبية قابلة للنقاش.

ما نوع السياسة الذي يحميك؟
تصف هيلين بروشيلو ، ممثلة السفر في لونغ آيلاند ، بأن الخوف لم يُناقش. لذلك في حالة رغبتك في الكفالة في رحلة لأنك تعتقد أنه من الممكن أن تصاب بالمرض ، فمن الأفضل أن تتوقف لأي سياسة سبب (CFAR). في حين أن سعر السياسة القياسية يبدأ بشكل عام عند aproximatelly 5 ٪ من إجمالي تكلفة الرحلة الخاصة بك ، فمن المرجح أن تؤدي سياسة CFAR إلى زيادة ذلك بنسبة aproximatelly بنسبة 50٪. من أجل ضمان رحلتك الصيفية التي تبلغ 6000 دولار إلى النرويج ، ستكلفك أقل من 300 دولار بدون CFAR ، ولكن من المحتمل أن تكون أكثر من 450 دولارًا. في مقابل ذلك ، يمكن للمالكين استرداد ما يصل إلى 75٪ من خسائرهم طالما أنهم يعودون من رحلة عملهم قبل يومين على الأقل من المغادرة.

اليوم
القصص المفضلة

تغطية علوم الكمبيوتر
هذه العوامل الأساسية تجعل الفيروس التاجي أكثر حدة ، وهي شائعة بشكل مدهش

علم
هل سيؤدي ارتفاع درجات حرارة الربيع إلى إبطاء تفشي الفيروس التاجي؟

علم
إليك ما يفعله الفيروس التاجي على كامل الجسم ، وعلى Prochilo بشكل متكرر أن تكسر المعلومات الرهيبة لعملائها في نيويورك بأنها ممنوعة من شراء CFAR ، على الرغم من إعلان حاكم نيويورك أندرو كومو في السادس من مارس – في ضوء المشكلات الناتجة عن الفيروس التاجي – أن السكان سيكون لديهم هذا الخيار. (ومع ذلك ، على الأقل في هذه الأيام ، يتم تقديم هذه السياسات للتو من زوجين من شركات التأمين وتبقى صعبة نسبيًا.)

هذه السياسات فائقة المرونة تبدو منطقية لخبير التأمين في اتحاد المستهلك الأمريكي دوغ هيلر. ويقول إن العميل قادر على فهمها ، مشيراً إلى أنه اشترى سياسة CFAR عند شراء تذاكر الطائرة لحضور مؤتمر بدا أنه عرضة للإلغاء. هل تريد تحديد سياسة نموذجية تمتد بخلاف ذلك إلى مشكلة شائعة؟ حظا سعيدا. ويوضح أن مشكلة ملكي مع تأمين السفر هي حقيقة أنه عادة ، لا يستحق ذلك بسبب ضيق التغطية.

صورة للإناث ذات الحقائب بعض بطاقات التعرف على التأمين على السفر ، ولكنها تشكك في قدر كبير من الأسئلة قبل الاعتماد عليها.
تصوير لفرناندو أرياس ، كونتراستو / ريدوكس
كيف يمكن للتأمين – ولا يمكنه أيضًا – المساعدة في حساب ما إذا كان سيتم الدفع مقابل أي تأمين يعتمد على كل مبلغ من رسوم الرحلة بالإضافة إلى القيمة التي تضعها على راحة عقلك ، يلاحظ Prochilo. تخبر العملاء أنه في حالة قدرتهم على تحمل أي شيء أنفقوه في رحلة أقدامهم وأقدامهم فاتورة تكاليف العيادة في بلد آخر ، فإنهم لا يحتاجون إلى تأمين. على الرغم من أنها لا تبيع التأمين ، إلا أنها عادة ما تجد نفسها بحاجة إلى شرح ذلك للسياح ، الذين عادة ما يكونون غير متعلمين حول خياراتهم. تقترح أن يتصل العملاء بشركات التأمين للتشاور مع أسئلة معينة قبل الشراء. وتقول إنها مربكة لنا في الواقع.

 يقول بروشيلو إن السبب الأكبر لاعتماد الناس على سياساتهم هو بسبب المرض. قد تظهر المشكلة مسبقًا ، مع ذكر كسر الكاحل في الصباح قبل عطلة تزلج ضخمة. وذلك عندما تكون حماية إلغاء الرحلة مريحة.

لكن أروع حسابات عملاء Prochilo تأتي من الحوادث التي يضطر فيها الناس إلى الاعتماد على تغطية الرعاية الصحية. وقع رجل في حادث دراجة بخارية في برمودا وجمع الكثير من المال في شكل فواتير. انتهى الأمر عميل آخر في عيادة داخل جمهورية الدومينيكان للطفيليات. في مثل هذه الحالات ، تقول ، إن عدم وجود تغطية صحية عالمية يمثل مشكلة كبيرة. وهذا نموذجي إلى حد ما بالنسبة للأمريكيين. (على سبيل المثال ، الرعاية الطبية تغطي القليل في الخارج.)

تصدر زوجان أمريكيان في رحلة بحرية في المكسيك العام الماضي عناوين الصحف عندما بقيت رحلتهم إلى غرفة الطوارئ محاصرة حتى قد ينفقون 14000 دولار. جاء المخرج تايلر بيري قدما وغطى فاتورتهما ، وعادا إلى المنزل. ولكن في حالة عدم رغبتك في الاعتماد على تدخل المشاهير ، فإن بوليصة تأمين السفر يمكن أن تنجز المهمة أيضًا.

اكتشف كيف لا تمرض من أجل سفينة سياحية.

مقارنة التكاليف والفوائد أيضا المفتاح؟ يقول ستان ساندبرج ، المؤسس المشارك لموقع Travelinsurance.com ، وهو واحد من بين العديد من المواقع التي تسمح للمشترين بفحص السياسات من العديد من مقدمي الخدمات ، اقرأ النص الصغير وتشمل الآخرين Insuremytrip.com و Squaremouth.com. اكتب وجهة وجهتك والعمر والتكلفة الإجمالية وتواريخ السفر للسياح ، وتوفر مواقع الويب هذه خيارات السياسة بعدة نقاط تكلفة. (سترى الأسعار ترتفع لمن تجاوزوا 70 عامًا.)

تقول ساندبرج إن السياسات تختلف اختلافًا كبيرًا من خلال مقدار الحماية التي توفرها ، لذلك من الضروري أن تجري بحثًا عنك – وأن تفعل ذلك في وقت سابق. من أجل الحصول على سياسة CFAR ، على سبيل المثال ، يجب عليك تأمينها في غضون عدد معين من الأيام بعد تاريخ إيداع الرحلة الأصلي. إذا كنت تعاني من مشاكل صحية ، فربما تريد سياسة ذات تنازل عن حالة موجودة مسبقًا. هل ستسافر إلى مكان بعيد في كل العالم؟ تأكد من أن تغطية إخلاء الأزمات مرتفعة إلى حد ما.

يميل إلغاء الرحلة إلى أن يكون على الأرجح أغلى عنصر في تأمين السفر ، وفقًا لساندبرج. عندما ترغب في الحصول على بديل أرخص يغطي ببساطة الإخلاء والرعاية الطبية ، أدخل تكلفة ركوب صفر دروس عند حساب أو حتى شراء سياسة.

خيارات الاشتراك السنوي هي الأفضل للمسافرين الدائمين. يركز عدد من الشركات على حالات الطوارئ ، مثل Medjet ، التي تقدم أيضًا برنامجًا للوافدين إلى جانب الطلاب الذين يدرسون في الخارج ، بالإضافة إلى تقديم الطعام للمسافرين بغرض الترفيه والعمل.

يدعي هيلر ، الذي أشار فقط إلى أن مواقع السفر عبر الإنترنت غالبًا ما توجه المشترين إلى برنامج وسياسة تأمين محددة ، لا تجري مثل هذا الاختبار العميق للغوص عند النقر فوق حزمة نعم / لا بعد شراء تذكرة الطائرة. يتم شراؤها دون التسوق معظم الوقت ، كما يقول. إن سبب دخول تلك الشركات إلى موقع Expedia هو أنها تنفق – اتصل هاتفيا بعمولة “أو ربما عمولات”.

قد تساعدك بطاقات الائتمان الخاصة بك في حالة قيامك بالواجبات المنزلية الخاصة بك على التأمين ، قد تجد أنك محمي بالفعل ببطاقات الائتمان الخاصة بك. العديد منهم يقفون من أجل إلغاء الرحلة وأيضاً انقطاع ، وتأخير الأمتعة المفقودة وأيضاً ، وإصابة تصادم السيارات المستأجرة ، وحوادث السفر ، وأكثر من ذلك بكثير.

يقول هيلر إنه يراجع عقود رحلته قبل الرحلة حتى يعرف بدقة ما يمكن لكل بطاقة تقديمه في سيناريو معين. الطريقة التي يعرف بها البطاقة التي تتمتع بأكبر قدر من الحماية لاستئجار العلاج ، وإلغاء الرحلات الجوية ، أو ربما أيا كان. إنه حقًا يستحق تدريب نفسك على الهاتف. من الصعب التحقق من هذه السياسات بينما بالنسبة لشخص يعرف السوق ، كما يقول.

ولكن لا تصدق فقط أن بطاقتك لديها تغطية كافية ، كما يحذر Prochilo. كانت تريد زبونًا يستعد لرحلة بحرية بقيمة 14000 دولار وأصر على أن بطاقة الائتمان الخاصة بها ستدافع عن الرحلة بغض النظر عما حدث. ثم فحص Prochilo سياسة لها. سيكون الحد الأقصى 3500 دولار. اشترت الزبون تأمين سفر ، والذي اتضح أنه خيار ذكي عندما أصيب زوجها بالالتهاب الرئوي قبل الرحلة.