نصائح التصميم الداخلي للمطابخ الحديثه

يعتمد المطبخ الحديث المصقول والأنيق على الخطوط النظيفة والألوان الأساسية المحايدة والأسطح المرتبة للحفاظ على الجو هادئًا. يعمل النمط كخلفية هادئة ومجمعة لما تختار وضع طبقة فوقه – نمط جريء على واجهات الأدراج ، وملوثات ملونة في طبقة خلفية ، أو معادن غير لامعة أو لامعة في تركيبات الإضاءة أو الشد. إنه مكان يجعل الصباح أقل حرارة ، والعودة إليه تسمح لك بإخراج الصعداء في نهاية اليوم.

تكمن الحيلة في هذا الأسلوب في التخطيط لخزائنك وتخزينك بعناية للحصول على مظهر محايد يتم الحفاظ عليه جيدًا ، ثم تركيز خيالك على طرق بسيطة لإضفاء الحيوية عليه. عش بجوار القول المأثور “مكان لكل شيء وكل شيء في مكانه” – بناء في تخزين مدروس لكل ما تحتاجه ، سيبقى مطبخك مرتبًا من الداخل والخارج ، مما يمنع أي فوضى طائشة من تعطيل التصميم (وحياتك) .

لدى كل ما تحتاجه للمضي قدمًا – بما في ذلك خيارات التخزين المصممة خصيصًا والقابلة للتخصيص للحفاظ على كل شيء انسيابيًا. اتبع على طول للحصول على اقتراحات ونصائح المنتج.

يمكن أن تزدهر الإكسسوارات وغيرها من تصاميم الديكور بمظهر المطبخ الحديث. يمكن استبدال أبواب الخزائن بزجاج بلوري أو مصقول أنيق أو قشرة خشبية لإضفاء مظهر حديث. تتوفر الخلاطات والخلاطات وماكينات صنع القهوة وغيرها من الإكسسوارات بألوان جريئة وتصميم المطابخ الفريدة تبدو خيالية علمية بشكل إيجابي. تتوفر كل من أدوات الطهي والأواني وأدوات المائدة بلمسة عصرية ، من حيث التصميم الجمالي والألوان الجريئة والمحدثة.

تميل أعمال الأرضيات والبلاط في المطابخ الحديثة إلى اتباع الجمالية الشاملة ، والالتزام بالخطوط النظيفة والبساطة النسبية التي يمكن التعرف عليها في التصميم الأوسع. من المعروف أن أرضيات البلاط أو البقع الخلفية من الأردواز أو الجرانيت في الأنماط الهندسية شائعة ، وكذلك بلاط مترو الأنفاق المستخدم في البقع الخلفية الأنيقة والبسيطة.

أخيرًا ، يمكن أن تسهم خيارات الأثاث بشكل كبير في أي تصميم حديث للمطبخ. تتوفر الطاولات والمقاعد والكراسي والمقاعد في مجموعة من التصاميم الزاوية والمتدفقة. يتم استخدام مواد مثل الخشب والبلاستيك والمعدن بأسلوب حديث أو صناعي ، وغالبًا ما تتميز بألوان جريئة ومشرقة يمكن أن تضيف اهتمامًا بصريًا كبيرًا لأي تصميم مطبخ حديث أنيق وفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *