نصائح حول التحرك – كيف تتحرك بأمان؟

يمكن أن يكون الانتقال تجربة خطيرة. إنه مرهق ومدمج مع الرفع الثقيل والأشياء الحادة وعوامل أخرى مماثلة ، يمكن أن يؤدي إلى إصابة خطيرة إذا لم تكن دقيقًا بما فيه الكفاية. وينطبق هذا بشكل خاص عندما تفكر في القيام بفعل بنفسك وتولى مهمة حمل أثاث ثقيل دون مساعدة المهنيين. إن حماية نفسك أثناء الحركة لا تقل أهمية عن حماية ممتلكاتك (في الواقع – إنها أكثر أهمية) ، ولهذا السبب لا يجب أن تبدأ بأي شيء قبل أن تحصل على فهم جيد لبعض نصائح الحركة الأساسية حول السلامة. في ما يلي بعض من أكبر النصائح التي يمكنك الحصول عليها ويجب عليك دائمًا تذكرها.

لا تفرط في التعبئة

نعلم جميعًا أنه يمكنك وضع هذه الكتب في الصندوق المتوسط ​​الحجم. هل هذا يعني أنه يجب عليك؟ بالطبع لا! تم تصميم كل صندوق متحرك لتحمل كمية مختلفة من الوزن ، والتي إذا تم تجاوزها يمكن أن تؤدي إلى إجهاد أو إصابات على ظهرك وركبتيك وجسمك كله. هناك قاعدة تقول أنه لا يجب أن تحزم أكثر من 20 كجم في صندوق صغير ، و 30 كجم في صندوق متوسط ​​و 40 كجم في صندوق كبير. عندما يتعلق الأمر بالصناديق الكبيرة جدًا ، يجب استخدامها لعناصر مثل البياضات والمعزون والملابس والوسائد وما إلى ذلك.

لف تلك السكاكين والأشياء الحادة الأخرى

لف بشكل آمن الأشياء الحادة مثل السكاكين ومستلزمات الحدائق ، لأنها يمكن أن تؤدي إلى جروح مؤلمة أثناء تفريغها. كما يمكن أن يؤدي ذلك إلى إخراجها بشكل خطير من الصناديق المعبأة. تأكد من حماية نفسك من الحواف الحادة من خلال لفها في ورق التغليف ولفائف الفقاعات. يمكنك أن تكون أكثر أمانًا عن طريق لف العنصر المغلف في المناشف. استخدام شريط مطاطي فكرة أيضًا.

تمدد قبل اليوم وخلاله

تجعلك العضلات والأطراف الضيقة عرضة للإصابات. حافظ على جسمك فضفاضًا عن طريق التمدد طوال اليوم المتحرك وقبله. افعل ذلك بشكل خاص في الصباح قبل البدء وفي وقت لاحق من اليوم الذي تنتهي فيه. إذا كان لديك منطقة مشكلة ، مثل الكتفين على سبيل المثال ، تأكد من التركيز على المنطقة لمنع وتخفيف أي ضغوط أو انزعاج.

امسح المسارات

من المفيد ترك نفسك بمسارات واضحة ، لأنك لن تقلق بشأن أي عقبات. التعثر والسقوط خطير بما يكفي من تلقاء نفسه ، وعندما تمتلئ المنطقة المحيطة بالأشياء ، يتضاعف الخطر. عند جعل السلامة أولوية ، لا تنشئ عوائق إضافية. هناك الكثير على أي حال ، لذا تأكد من الحفاظ على مسار واضح ، من الداخل والخارج.

لا ترفع أكثر مما تستطيع بأمان

هذه خطوة ، وليست منافسة لرفع الأثقال ، يمكنها رفع المزيد وتحريكها بشكل أسرع. إذا كان هناك شيء يبدو ثقيلًا للغاية أو حتى غير قابل للنقل ، فاطلب المساعدة بدلاً من محاولة القيام بذلك بنفسك وإصابة نفسك لأيام قادمة. اعرف جسدك وقدراته واستمع لما يقوله لك جسدك. لا تحاول حمل أكثر مما تستطيع.

استخدم دوللي

يمكن أن تكون الدوللي R2-D2 القادم من Star Wars. يمكن أن يجعل عملية نقل أغراضك بأكملها أسهل بكثير عن طريق تحمل عبء حمل الأشياء الثقيلة. إذا كنت لا تزال لا تملك صاحبك ، يمكنك استئجار واحد من شركة متحركة.

الحصول على قسط كاف من النوم

عندما تشعر بالإرهاق ، تزداد فرص وقوع حادث بشكل كبير ، لذلك يجب أن تحصل على قسط كاف من النوم لتحركك القادم وطوال ذلك. إن إغراء البقاء حتى وقت متأخر لمواصلة التعبئة والتفريغ لن يساعدك. قد ينتهي الأمر في الواقع بإيذائك. اذهب إلى وقت معقول واستيقظ مبكرًا. وبهذه الطريقة ، ستمتلك الطاقة اللازمة للتحرك بكفاءة ، وذكية وآمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *