نصائح لتركيب الستائر

اختر ما إذا كنت تريد تثبيت القضيب على الغلاف أو الجدار خارج الغلاف. التثبيت في العلبة سيترك دائمًا جزءًا على الأقل من النافذة محجوبًا ، بينما يتيح لك التثبيت خارج العلبة سحب الستائر للخلف تمامًا. التي تختارها سيتم تحديدها جزئيًا حسب النمط والشكل الذي تريده ، ولكن قد تضطر أيضًا إلى حساب مواد الجدار أو الغلاف. إذا كان لديك غلاف بلاستيكي ، ستحتاج إلى تثبيت قضبان الستائر على الحائط. [٣] إذا كان لديك جدران من الجص أو الكوب أو الحجر ، فقد يكون الغلاف أسهل.
ضع في اعتبارك أن الستارة ستنسحب إلى الوراء بقدر ما بين الأقواس التي تحمل قضيب الستارة ، سواء كان لديك عودة أم لا ، وسيحدد نمط الستارة مقدار ضغطها. المبلغ الذي يمكنك ضغط ستارة عليه يسمى المكدس.
قد ترغب في الحفاظ على تغطية جزء من النافذة حتى عندما تكون الستائر مفتوحة ، أو قد تفضل فضح النافذة بالكامل للسماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء إلى الغرفة.
جزء
2
التثبيت بشكل صحيح

1
قياس ارتفاع القضيب. استخدم شريط قياس. حدد أين سيكون الجزء العلوي من الستارة من حيث تريد أن تنتهي الستارة: عند العتبة أو أسفل العتبة أو على الأرض. ضع في اعتبارك أن بعض أنماط الستائر تحتوي على كشكش أو طيات تمتد فوق الجزء العلوي من القضيب. اطرح هذا القسم من القياس. ضع علامة على هذه النقطة على جانبي الغلاف أو الجدار بقلم رصاص. استخدم مستوى الليزر للتأكد من أن علاماتك متساوية.

2
ضع علامة على المكان الذي ستذهب إليه الأقواس. عندما تكون متأكدًا من جميع القياسات الخاصة بك ، استخدم قلم رصاص لتحديد مكان المسامير. [٤] احرص على عدم الاقتراب من الحافة إذا كان التثبيت في الغلاف ، لأن ذلك سيجعل المادة هشة للغاية ويؤدي إلى تشقق الخشب.

3
أضف قوسًا متوسطًا إذا لزم الأمر. ضع في اعتبارك طول القضيب عند تعليق الأقواس. على الرغم من أن معظم قضبان الستارة قابلة للتعديل ، إلا أنك لا تريد أن تكون المسافة بين الأقواس عريضة بحيث يتدلى القضيب في المنتصف. بشكل عام ، لا يجب زيادة طول القضيب الممتد بأكثر من 50 في المائة.

4
قم بحفر فتحات تجريبية للمساعدة في بدء البراغي. يمكن أن يمنع ذلك البراغي من تكسير الغلاف أو مواد الجدار. إذا قمت بتثبيت الأقواس على الحائط ، فتأكد من أن الثقوب التجريبية كبيرة بما يكفي لوضع مثبتات البراغي فيها ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام مثبتات لولبية.
تكون المراسي اللولبية ضرورية فقط إذا كانت أقواس القضيب متباعدة بطريقة لا يمكن ربطها بأزرار الحائط. إذا كنت ترغب في تجنب استخدام المراسي الملولبة ، فتأكد من أن الأقواس متباعدة لتتخطى 1-2 “بعد الغلاف.

5
قم بتثبيت الأقواس على الغلاف أو الجدار. إذا قمت بتثبيتها على الحائط بين الأزرار ، فأنت بحاجة إلى مراسي لولبية بلاستيكية. سوف يتمدد هذا داخل لوحة الحائط الجافة لوزن القضيب والستائر ويمنع البراغي من الانسحاب من الجدار. خلاف ذلك ، يمكنك ببساطة استخدام مسامير التثبيت المضمنة أو المقترحة من الشركة المصنعة.

6
تحقق من المستوى. ثبّت القضيب على الأقواس ثم استخدم مستوى النجار للتأكد من أن القضيب مستوي. يجب أن يكون ، طالما قمت بقياس المستوى عند وضع علامة على مواقع الأقواس.

7
يمكنك  تركيب ستائر ضع الستائر على. قم بإزالة القضيب مرة أخرى ووضع الستارة على القضيب. علق العصا على الأقواس. لقد انتهيت الآن! عمل جيد!
إذا كانت الستائر العلوية المعلقة ، فمن الأفضل استخدام قضيب رفيع. قضيب سميك يسحب الستارة ، مما يجعلها معلقة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *