هذه الكلمات 14 هي كل نصيحة التغذية التي تحتاجها لتناول الطعام الصحي

هذه الكلمات 14 هي كل نصيحة التغذية التي تحتاجها لتناول الطعام الصحي

نصيحة غذائية ، في بعض الأحيان ، مربكة.

 

قيل لنا لتناول الطعام مثل أننا نعيش في جزيرة يونانية أو ربما لتناول الطعام مثل رجل الكهف. في بعض الأحيان تكون النصيحة هي تناول المزيد من البروتين أو الدهون أو الكربوهيدرات ؛ في بعض الأحيان يكون تناول كميات أقل من البروتين أو الدهون أو أقل من الكربوهيدرات. تقول بعض الأنظمة الغذائية إنه لا ينبغي لأي إنسان أن يستهلك أي نوع من أنواع الألبان ، بينما يقول البعض الآخر لنا لتجنب القمح.

 

يكفي أن تجعلك ترمي يديك في الإحباط.

 

لحسن الحظ ، فإن الإفراط في التفكير في التغذية بهذه الطريقة ليس ضروريًا تمامًا.

 

كما قالت ماريون نستله ، أستاذة بوليت جودارد للتغذية ودراسات الأغذية والصحة العامة بجامعة نيويورك ، في مقال نشر في المدونة مؤخرًا: “نصيحة التغذية لا يمكن أن تكون أسهل في الفهم”. يقدم جميع خبراء التغذية تقريبًا نفس النصائح الأساسية للشخص العادي ، وتلخص نستله هذه النصيحة تمامًا في 14 كلمة:

 

“تناولي الكثير من الخضروات والفواكه ، وازن السعرات الحرارية ، ولا تأكل الكثير من الوجبات السريعة”.

 

هذا كل ما يحتاج الشخص العادي إلى معرفته عن النظام الغذائي. لا توجد أسرار عميقة ، ولا حبوب سحرية. إذا أخبرك طبيبك أنك بحاجة إلى البدء في تجنب تناول الطعام أو تناول المزيد من الطعام ، فاستمع. ولكن على خلاف ذلك ، لا تقلق بشأن ذلك.

 

خضروات

صراع الأسهم

ليست نستله هي الوحيدة التي تقسم مناقشة التغذية المعقدة المفترضة إلى بيان بسيط. وضعه المؤلف مايكل بولان على نحو لا يُنسى على النحو التالي: “تناول الطعام. ليس كثيرًا. معظمها نباتات.” وقد وضع الكاتب مارك بيتمان الأمر بوضوح أكبر: “تناول طعامًا حقيقيًا”.

 

ومع ذلك ، تخبر نستله Business Insider أن الالتباس أمر مفهوم.

 

وكتبت في رسالة بالبريد الإلكتروني: “معظم الناس يحصلون على معلوماتهم حول التغذية من شركات المواد الغذائية التي تبيع المنتجات ومن وسائل الإعلام التي تستنبط أحدث الأبحاث”. “المراسلون يحبون الكتابة عن الاختراقات” ، على الرغم من أن تلك “الاختراقات” ، عند تحليلها في السياق ، لا تغير شيئًا من النصائح الأساسية إلى البحث عن طعام حقيقي جيد.

 

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأطعمة في وجباتنا الغذائية ، ومحاولة إلقاء نظرة محددة على ما قد يقوله البحث الأخير حول طعام معين قد يكون مربكًا. يقول نستله: “الرسائل حول الأطعمة غالبًا ما تكون متناقضة”.

 

ولكن كما تشير هي وغيرها من الخبراء ، فإن حلول الأسئلة الأساسية حول النظام الغذائي بسيطة.

 

نحن نعلم أن الوجبات السريعة – المواد المصنعة المملوءة بالسكر والملح – ليست جيدة بالنسبة لنا. هذا ليس “طعامًا حقيقيًا لـ Bittman” ، وهو ما يشير إليه بولان ببساطة باسم “الطعام”. تزودنا النباتات بمعظم ما نحتاجه.

 

لا شيء من هذه النصيحة قاسي أيضا. لا أحد يقول أنك لا تستطيع لمس اللحوم أو الجبن أو أنه لا يمكنك تناول الكحول.

 

يقول نستله: “الخيارات والإجراءات البسيطة لا تكسب المال لأي شخص ولا أحد يدفعها”. لكن التركيز على تلك الخيارات البسيطة يوفر النصيحة الغذائية الأساسية التي نحتاجها جميعًا.

 

أكل جيدا ، ولا تبالغي. في أعماقي على الأقل ، كلنا نعرف بالضبط ما يعنيه ذلك.