4 أشياء يجب أن تعرفها عند التخطيط لحركة المسافات الطويلة

التخطيط للانتقال لمسافات طويلة عندما تنتقل من المدينة إلى الضواحي أو من بلدة صغيرة إلى أخرى ، يكون الانتقال صعبًا بما فيه الكفاية. ولكن عندما تتنقل عبر الولاية أو عبر الدولة ، يمكن أن تصبح الأمور معقدة حقًا ما لم تكن مستعدًا.

إذا لم تتحرك أبدًا لمسافة طويلة – ولا تحسب الذهاب إلى الكلية أو التدريب الأساسي مباشرة من المدرسة الثانوية – فأنت بحاجة إلى معرفة ما يمكن توقعه. لا تدع حماسك للوصول إلى مكانك الجديد يجعلك تفشل في التخطيط. إليك ما تحتاج إلى معرفته حقًا.

لا تخف من التطهير

معظمنا يجمع الكثير من النفايات على مر السنين. لم يكن الأمر أكثر وضوحًا مما كان عليه وقت الانتقال. تبدأ جميع حاويات الطعام والملابس التي لا تستخدم مرة واحدة والتي لا ترتديها أبدًا بالتحليق خارج الخزائن والخزائن كما لو كان لديهم عقل خاص بهم. وحان الوقت للتفكير حقًا في ما تريد أن تأخذه معك. لن يكلفك الوزن الزائد فقط أكثر قليلاً ، ولكن لا يمكنك القيام بعدة رحلات إذا لم يكن كل ذلك مناسبًا للشاحنة. لذا افعل الشيء المسؤول:

تبرع

أو قم ببيع ساحة ثم تبرع بالباقي
لا تميل إلى إعادة أشياء البيع في الساحة إلى مكانها ووضعها في صندوق مكتوب عليه “منزل جديد” بعد أن قررت بالفعل التخلص منه.

فكر في وجهتك. هل ستنتقل إلى ألاسكا؟ ثم لا تحتاج حقًا إلى لوح ركوب الأمواج. ولكن قد ترغب في التمسك بسراويل التزلج تلك التي اشتريتها في نزوة العام الماضي على الرغم من أن الشتاء حيث تعيش لا تنخفض أبدًا عن 40. أرسل كل ما لا تحتاجه إلى منزله المناسب وقم بتخفيف حملك للتحرك. وهذا يعني تفريغ أسرع والاستمتاع بمنزلك عاجلاً.

وضع خطة

يعرف معظمنا وضع اسم الغرفة في العلبة ، بحيث لا ينتهي الطهي في الووك والأرز في الحمام ، ولكن أيضًا فكر فيما ستحتاجه أولاً. عندما تصل إلى موقعك الجديد ، من المحتمل أن تكون قد استنفدت وربما تخلفت عن الطيران. آخر شيء تريد القيام به هو فك كل شيء في تلك الليلة فقط لمعرفة الصندوق الذي يحتوي على جوارب نظيفة أو فرشاة أسنانك. لا تريد ارتداء نفس الملابس أو عدم تنظيف أسنانك للأيام التي قد تستغرقك لتفريغها بعد حركة كبيرة. احزم حقيبة تحتوي على كل ما تحتاجه لتكون مرتاحًا لبضعة أيام على الأقل وستكون أكثر سعادة عندما تصل إلى هناك.

لا تحاول القيام بذلك بنفسك

إنه شيء واحد عندما تتنقل عبر المدينة وقد تتمكن من رشوة بعض الأصدقاء بعشاء لطيف أو بيتزا – اعتمادًا على أصدقائك. إنه شيء آخر عندما تنتقل إلى مكان جديد تمامًا. لا تقلل من قيمة الوقت الذي تستغرقه لحزم وتفريغ. هل من الأفضل أن تدفع لشخص لمساعدتك ، خصوصًا في تأمين الكسور والميراث؟ إذا كان عليك قضاء إجازة من العمل ، فهل من الأفضل العمل في ذلك اليوم الإضافي ثم الحصول على بعض المساعدة؟

ابق هادئا؛ سيكون من يستحق ذلك
أفضل شيء يمكنك القيام به أثناء الحركة لمسافات طويلة هو محاولة الاسترخاء. سيكون رأسك أكثر وضوحًا وستكون العملية أكثر سلاسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *