6 أسباب لماذا يتم توظيف المزيد من السنغافوريين خادمة بدوام جزئي

6 أسباب لماذا يتم توظيف المزيد من السنغافوريين خادمة بدوام جزئي

6 أسباب لماذا يتم توظيف المزيد من السنغافوريين خادمة بدوام جزئي

اعتبارا من اليوم ، 2.20 في المائة فقط من البالغين السنغافوريين عاطلون عن العمل والباقي منهم منشغلون في جني الأموال من أجل عزيزهم وقريبًا. مع هذا المعدل المرتفع للعمالة في البلد ، يصبح السؤال عن صنع المنازل سؤالًا جادًا ويحتاج إلى إجابة. لهذا السبب في هذا المنشور ، سنحاول الإجابة على السؤال المهم للغاية – لماذا يقوم المزيد من السنغافوريين بتعيين خادمات بدوام جزئي.

ردود فعل إيجابية كل يوم
لقد مررنا جميعًا ، مرة واحدة في العمر ، بالسلام الذي يجلبه المنزل المنظم جيدًا. ولكن مع وجود وظيفة لمدة يوم واحد تتطلب خمسة أيام من الأسبوع ، فقد ثبت أن من الصعب على الكثير من الناس الحفاظ على منازل منظمة. لمواجهة هذا الوضع غير السار ، يتقبّل المزيد والمزيد من مالكي المنازل لفكرة استئجار خادمة بدوام جزئي.

ستقوم الخادمة بتنظيف منزلك جيدًا وبغية تحقيق أقصى استفادة منه ، تأكد من أن المنزل يحتوي على عطر منعش يهتز بالوقود المشاعر الجيدة عند العودة إلى المنزل بعد يوم شاق في العمل. لذلك ، فإن السبب الواضح الأول الذي يجعل الكثير من مالكي المنازل في سنغافورة يستأجرون خادمة مدفوعة الأجر بدوام جزئي هو التأكد من عودتهم إلى السرير الذي تم تصنيعه بشكل جيد وشقة نظيفة.

لا التزامات
في الأساس ، هذا يعني عدم توقيع عقد عمل يضمن التوظيف لفترة زمنية محددة. إن ثقافة توظيف الخادمات بدوام جزئي قد وفرت السيولة لأصحاب العمل. لقد كان ذلك ممكنًا لأن أصحاب العمل لديهم الآن فرصة لإقالة الخادمة بناءً على ميزانيتها أو عدم رضاهم عن عمل الخادمة.

معظم السنغافوريين يفضلون الخادمات بدوام جزئي لأنه من السهل بالنسبة لهم تتبع ودفع ثمن العمل كل ساعة المنجز في اليوم الواحد من تتبع ودفع ثمن الأعمال الشهرية. أيضا ، من السهل إيجاد خادمة جديدة بدوام جزئي بالمقارنة مع توظيف خادمة بدوام كامل مع الكثير من الالتزامات التي يجب القيام بها.

قلق أقل
مع وجود غالبية الخادمات بدوام جزئي التي تستفيد منها الوكالات ، هناك تنهد شامل لجميع أرباب العمل. ويرجع ذلك إلى سبب ضمان الأوراق الورقية. بمعنى آخر ، فإن معظم الناس يترددون في توظيف خادمة ستعمل عن كثب مع ممتلكاتهم الثمينة.

ولكن هذا ليس هو الحال مع الوكالات التي توفر خادمات بدوام جزئي. يأتي هذا التأكيد بعد قيامهم بفحص شامل للخادمات بدوام جزئي قبل تجنيدهن في لوحة الوكالة. هذا هو السبب في أن استئجار خادمة بدوام جزئي هو أكثر أمانًا.

خدمة شاملة
يمكن لمعظم الخادمات التي توفرها هذه الوكالات القيام بجميع أنواع الأعمال المنزلية لك تقريبًا. بعض الأعمال المنزلية التي أتقنها تشمل التنظيف ، وغسل الملابس ، وغسل الأطباق ، والتسوق للبقالة ، والكي ، وسقي النباتات ، والحدائق العامة ، والطهي ، وما إلى ذلك. بعض الخادمات غير المتفرغات ستقوم بمجالسة أطفال العميل إلى جانب عمل واجبات منزلية.

السبب في أن معظم السنغافوريين يحصلون على مجموعة كاملة من الخدمات بأسعار في متناول الجميع هو إلهام المزيد والمزيد من السنغافوريين لاستئجار خادمة بدوام جزئي. الجليد على الكعكة ، لا يتقاضى البعض رسومًا مقابل أداء بعض الأعمال المنزلية سهلة الاستخدام.

صديق جديد
معظم الخادمات empaneled وكالة هي لينة الكلام وطيب القلب. لديهم ميل إلى التعارف والتعارف مع موكليهم وأفراد أسرة العميل. يمكن لهذه الخادمات الاعتناء بعضو مسن أو المشي مع الكلب أو حتى اللعب مع الأطفال.

هذا السلوك الودي وطبيعة الرعاية التي تظهرها الخادمات غير المتفرغات يساعدن على الاختلاط بشكل جيد في البيئة الأسرية التي يعملون فيها. يعد الرصيد الناتج عن خادمة بدوام جزئي في الأسرة بتكلفة منخفضة أحد العوامل التي تدفع السنغافوريين إلى اختيار الخادمات بدوام جزئي.

نتائج افضل
نوعية العمل تتناسب عكسيا مع عبء العمل من ذوي الخبرة. يتم توظيف الخادمات غير المتفرغات لمدة ساعة ، كما أن عبء العمل الذي يتعرضن له محصور. من ناحية أخرى ، تعمل الخادمات بدوام كامل لمدة شهر كامل بأجور ثابتة.

يجب أن يكون الوصول إليها مستمرًا لأكثر من ساعة أو ساعتين. يؤدي عبء العمل المتزايد هذا في النهاية إلى انخفاض الاهتمام بالعمل الذي عادة ما يتبعه سلوك غير مهذب تجاه عملائها. نظرًا لأن معظم السنغافوريين يتجهون نحو تحقيق النتائج ، فكلما كانت نتائج الخادمات بدوام جزئي أفضل كلما حفزوا على توظيف واحد منهم

استنتاج

جميع النقاط المذكورة أعلاه دليل على أن الخادمات غير المتفرغات يتمتعن بفاعلية وأداء اجتماعي أفضل من الخادمات المتفرغات. من خلال نهج موجه نحو تحقيق النتائج لكل مهمة ، اتخذ سكان سنغافورة قرارًا حكيماً وسليمًا لاختيار الخادمات بدوام جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *